كل الأنظار على الأهلى: حملة جديدة من المتحدة وأون سبورت لمساندة المشجعين

كل الأنظار على الأهلى: حملة جديدة من المتحدة وأون سبورت لمساندة المشجعين

في خطوة هامة نحو توسيع نطاق انتشارها والوصول إلى جميع المشجعين المصريين في مختلف دول العالم، تواصل الشركة المتحدة للرياضة تحقيقاتها بإطلاق حملة “وراك ياأهلي في كل مكان”. تهدف هذه الحملة إلى إذاعة ونقل كل تفاصيل معسكر النادي الأهلي في أمريكا استعدادًا لكأس العالم للأندية، والذي يبدأ في 14 يونيو الجاري عبر قنوات أون سبورت.

ولم تقتصر جهود الشركة المتحدة للرياضة على نقل تفاصيل الكواليس واللقاءات الحصرية عبر قنوات أون سبورت فقط، بل تمكنت أيضًا من تنظيم مباراة ودية أمام باتشوكا المكسيكي. كما أتمت تعاقدها مع قنوات ESPN الرياضية وقناة ديزني بلس لبث مباراة الأهلي وباتشوكا، التي ستقام يوم 8 يونيو في استاد تشيس بمدينة ميامي الأمريكية، في إطار استعداد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025. ستُعتبر هذه المباراة هي الأولى للنادي الأهلي في البطولة أمام فريق إنتر ميامي، مما يسهل على عدد أكبر من المشجعين المصريين، وخاصة جماهير الأهلي، متابعة فريقهم المفضل.

وتؤكد الشركة المتحدة للرياضة التزامها المستمر بتقديم ما يخدم مصالح المشجعين المصريين والأندية والرياضة، مع وجود العديد من المفاجآت المخطط لها في المستقبل القريب.